JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

بايرن ميونخ يدك شباك لاتسيو برباعية ضمن منافسات دوري أبطال اوروبا

 بايرن ميونخ ولاتسيو

وضع بايرن ميونخ بطل المسابقة قدما في الدور الربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2020/2021 ، بعد تحقيق فوز كبير خارج قواعده في العاصمة الإيطالية روما  على مضيفه لاتسيو بنتيجة  4 -1  في ذهاب دور الـ16 من المسابقة

ولقد انهى الزائرون المباراة من الشوط الأول التي انتهت بنتيجة 3-0 بعد أهداف روبرت ليفاندوفسكي وجمال موسيالا وليروي ساني.
وعزز الفريق الزائر رقمه القياسي في بداية الشوط الثاني بعد دقيقتين فقط بهدف للمدافع فرانشيسكو أشيربي.

حيث سجل الأرجنتيني خواكين كوريا هدفًا فخريًا لأصحاب الأرض، الذين حاولوا بشق الأنفس تقليص فارق الأهداف، ولكن دون نجاح، بتألق قائد الفريق الضيف مانويل نوير، الذي تصدى 6 من أصل 7 تسديدات لأصحاب المنازل على بايرن ميونيخ.

أكد سيميوني إنزاجي ، مدرب لاتسيو الإيطالي ، أن فريقه منح الفوز لبايرن ميونيخ في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء.

وقال إنزاجي لشبكة سكاي سبورتس إيطاليا: "لسوء الحظ ، قلنا هذا الأسبوع أننا يجب أن نلعب مباراتنا". "شعرنا بالحدث كثيرًا وكنا متوترين ضد أبطال العالم ، لكننا سجلنا 3 من أهدافهم الأربعة".

وشدد: "عرفنا أهمية المباراة وقيمة المنافس ، لكننا سهلنا الأمر عليهم. كان ينبغي عليهم أن يسجلوا أهدافهم ، لكننا ساهمنا ، بعد الهدف الأول كان الفريق خائفاً".

وأضاف: "إذا مُنحت لنا ركلة جزاء وأصبحت النتيجة 1-1 ، فقد يغير ذلك المباراة. يمكننا التعلم من هذه التجربة لكي ننمو ونصبح أقوى في المستقبل".

وأضاف إنزاجي "خيبة الأمل في غرفة تبديل الملابس أمر طبيعي ، لكن وجودنا هنا يعد إنجازًا حقيقيًا". "في المباريات على هذا المستوى ، يجب أن تكون مستعدًا بنسبة 100 في المائة لفعل كل شيء بشكل صحيح وآمل ألا يكون المنافسون في أفضل حالاتهم."

وتابع: "عرفنا نوع الفريق الذي كنا نواجهه ، أعتقد أننا بدأنا قبل وقت طويل من الخطأ من حيث الهدف الافتتاحي ، وكان ينبغي أن تكون هناك ركلة جزاء عندما كانت النتيجة 1-0".
بايرن ميونخ يدك شباك لاتسيو برباعية ضمن منافسات دوري أبطال اوروبا

وأضاف: "إذا نظرنا إلى الأمر ، فنحن نتحدث عن الفائزين بكأس العالم للأندية وسجلنا ثلاثة من أصل أربعة أهداف لهم ، فلا يمكنك ارتكاب تلك الأخطاء على هذا المستوى".

وتابع إنزاجي: "ومع ذلك ، أعتقد أن لدينا تسديدات على المرمى أيضًا. لا أحد يقول أن بايرن لا يستحق الفوز ، لكن الأمر كان معقدًا على أي حال ، ثم جعلت أخطائنا الأمر أكثر صعوبة".

وأضاف: "هناك أيضًا أخطاء جارية ، حيث تم السيطرة على مهاجمي لاتسيو بشكل متكرر أو اتخاذ قرارات خاطئة".

وأضاف مدرب لاتسيو: "كان لدينا شعور بأنه بمجرد أن تغلبنا على الضغط الأول يمكن أن نؤذيهم. سجلنا هدفًا وخلقنا المزيد من الفرص وتدربنا خلال اليوم الماضي على بعض المراكز التي يمكن أن تتطور.

وشدد: "كما قلت هذا كان هدفنا. أردنا مواجهة بايرن ميونيخ بتشكيلة كاملة متوفرة. لقد عانوا من إصابات أيضا ، لكن إصاباتنا كانت أكثر ضررا.

واختتم إنزاجي حديثه قائلاً: "الآن لدينا بعض مباريات الدوري الإيطالي ، سيكون هناك وقت للاستعداد لميونيخ ، لكننا نأمل أن نلعب وسيقل الشعور بالضغط والتوتر.


المصادر:
بطولات
المصري اليوم

كلمات دلالية: دوري ابطال اوروبا - بايرن - البايرن - البايرن - bayern munich - بايرن -  لاتسيو - bayern
الاسمبريد إلكترونيرسالة